سياسة الارجاع

أسئلة الإرجاع الأكثر شيوعًا

 

  • ما هي حالات عدم إرجاع المنتجات؟ 

هناك عدد من الحالات لا يمكن إرجاع أو إعادة المنتجات فيها، وهي:

  1. عند تقديم طلب الإرجاع بعد انتهاء الفترة المحددة وهي 14 يومًا.
  2. عند استخدام المنتج أو تلفه أو إصابته بأي عيب أو إذا لم يكن بالحالة التي تسلمه بها العميل.
  3. إذا كان المنتج من الملابس الداخلية أو الملابس الشخصية أو الجوارب أو الملابس المجانية أو المنتجات المعدة للاستخدام الشخصي، أو غيرها من المنتجات الشخصية.
  4. المنتجات التي لا يغطيها ضمان الشركة المصنعة، كالمنتجات التالفة.
  5. منتجات استهلاكية تم استخدامها أو برامج أو أقراص مدمجة تم استخدامها أو تثبيتها.
  6. منتجات تم العبث بها أو بتغليفها أو إزالة أرقامها التسلسلية.
  7. منتجات بدون الغلاف الأصلي، أو بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.
  8. منتجات قابلة للكسر أو تستخدم كمنتج نظافة.
  • كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها حيث أن المنتج لا يعمل بالشكل الصحيح/ متضررة؟ 

إذا استلمت المنتج من شركة الشحن معيب أو متضرر أو لا يعمل بالشكل الصحيح، عندئذ تستطيع إعادة المنتج لنا بنفس الحالة التي استلمته بها وبنفسه تغليفه الأصلي. ونحن سنقوم بدورنا عند استلام المنتج بفحصه والتحقق من شكواك، فإذا تبين وجود العيب أو الضرر في المنتج فإننا سنقوم بإعادة أموالك المدفوعة مرة أخرى وفقًا للخطوات المتبعة عبر الموقع، وتشمل أموالك في هذه الحالة المبالغ المدفوعة ثمنًا للمنتج وكذلك رسوم شحنها.

وحتى نستطيع مساعدتك وإتمام عملية إرجاع المنتج عليك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني برسالة موضحًا بها الاسم، رقم الطلب، البيانات الأخرى اللازمة ليتم التنسيق معك لاستعادة الشحنة، وتقوم بمراسلتنا على عنوان البريد الالكتروني هذا contact@bloom.com.sa

  • المنتج الذي وصلني يختلف عن المنتج الذي طلبته، كيف يمكنني إرجاعه؟ 

يمكنك إعادة المنتج بنفس حالته التي استلمتها بها دون فتح أو استخدام وبتغليفه الأصلي وتقوم بإرساله لنا، وسنقوم بدورنا بعد استلام المنتج باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة الأموال لك.

وحتى نستطيع مساعدتك وإتمام عملية إرجاع المنتج عليك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني برسالة موضحًا بها الاسم، رقم الطلب، البيانات الأخرى اللازمة ليتم التنسيق معك لاستعادة الشحنة، وتقوم بمراسلتنا على عنوان البريد الالكتروني هذا contact@bloom.com.sa

  • طريقة إرجاع المنتج دون سبب؟ 

إذا أردت إرجاع منتج ما فعليك الاتصال بنا لإلغاء طلبك وإعادة الأموال لك، إذا كنت لم تستلم المنتج، أما إذا استلمت المنتج، فيمكنك طلب إرجاعها خلال 14 يومًا من تاريخ استلامه بشرط (ألا يكون المنتج مدرج ضمن المنتجات التي لا يجوز إرجاعها، ألا يكون مدرج مع المنتج بطاقة تبين أنه لا يمكن إرجاعه، وفي جميع الأحوال يجب أن يكون المنتج بحالته التي استلمته بها مع تغليفه الأصلي).

ولمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بمركز "خدمة عملاء بلوم" على رقم 0557070932 أو زيارة صفحة "اتصل بنا" عبر الموقع.

  • طريقة إرجاع الملابس والإكسسوارات؟ 

يمكنك طلب إرجاع الملابس أو الإكسسوارات التي تمكنت من شرائها عبر الموقع خلال 14 يومًا من تاريخ استلامها بشرط (ألا يكون المنتج مدرج ضمن المنتجات التي لا يجوز إرجاعها، ألا يكون مدرج مع المنتج بطاقة تبين أنه لا يمكن إرجاعه، وفي جميع الأحوال يجب أن يكون المنتج بحالته التي استلمته بها مع تغليفه الأصلي).

 

  • ما هي المنتجات التي لا يمكن إرجاعها؟ 
  1. كل المنتجات التي نعلن بوضوح عدم قابليتها للإرجاع.
  2. المنتجات التي يعلن بائعها بوضوح عدم قابليتها للإرجاع.
  3. جميع المنتجات التالية لا تقبل الإرجاع (الملابس الداخلية، اللانجري، ملابس السباحة، الجوارب، برامج الحساب الآلي، الألبومات الموسيقية، الكتب، مستحضرات التجميل، العطور).
  4. جميع المنتجات قابلة للاستهلاك وغيرها المنصوص عليها في قوانين حماية المستهلك بأنه لا يجوز إرجاعها.

 

  • هل أقوم بإرجاع المنتج للبائع مباشرة؟

لإتمام عملية إرجاع المنتج عليك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني برسالة موضحًا بها الاسم، رقم الطلب، البيانات الأخرى اللازمة ليتم التنسيق معك لاستعادة الشحنة، وتقوم بمراسلتنا على عنوان البريد الالكتروني هذا contact@bloom.com.sa

 

  • هل يمكن إرجاع المنتج الذي اشتريته بعد 14 يوم من استلامه؟

إذا لم تتمكن لظروف ما من إعادة المنتج خلال 14 يومًا من تاريخ استلامه، عليك الاتصال بمركز "خدمة عملاء بلوم" على رقم 0557070932 أو زيارة صفحة "اتصل بنا" عبر الموقع وتقديم شكوى، وسنقوم بدراسة الشكوى بشكل مستقل.

وفي جميع الأحوال يجب أن تخضع المنتجات التي يتم إرجاعها لأحكام قوانين حماية المستهلك.

 

  • كيف يمكن استعادة أموالي على بطاقتي الائتمانية؟ 

إذا كنت قد دفعت ثمن المنتج من خلال إحدى وسائل الدفع الالكترونية عندها سنقوم بإرجاع المبالغ المدفوعة لك على بطاقتك الائتمانية، وتختلف مدة استلام الأموال من حالة لأخرى على حسب السياسات المتبعة في البنك الذي يتم التحويل عليه، فقد يستغرق الأمر في بعض الحالات ثلاثون يومًا لاستلام أموالك.

 

  • كيف يمكن استعادة أموالي المدفوعة نقدًا عند استلام المنتج؟ 

إذا كنت قد دفعت ثمن المنتج عند استلامه نقدًا فلاعتبارات الأمان سنقوم بتحويل أموالك على حسابك البنك المسجل لدينا، لذا عليك مراجعته للتأكد من أنه هو الحساب البنكي الذي تريد استلام الأموال عليه.

 

  • كيف أستعيد أموالي في حالة عدم وجود الغلاف الأصلي للمنتج؟

نحن نمكنك من إرجاع المنتجات في كانت في تغليفها الأصلي فقط. ومع ذلك يمكنك الاتصال بمركز "خدمة عملاء بلوم" على رقم 0557070932 في هذه الحالة لعرض المشكلة.

 

  • ما هو الغلاف الأصلي؟ 

التغليف الذي استلمت المنتج به، والذي يجب عليك التأكد من أنه غير مفتوح أو تالف، وأنه بنفس الحالة التي تسلمته بها.

 

  • هل يمكنني الاستعانة بأي مزود خدمة شحن لإرجاع المنتج؟

نحن لا نقبل إعادة المنتجات إلا من خلال مزودي خدمة الشحن المعتمدين لدينا.

 

  • من يتحمل تكلفة الشحن عند رغبتي في إعادة المنتج الذي اشتريته؟

نحن نضمن لك إرجاع المنتج بشكل مجاني، وسنقوم بدفع تكلفة الشحن نيابة عنك، وإعادة أموالك المدفوعة مرة أخرى.

 

  • طريقة الحصول على بوليصة الشحن المدفوعة مسبقاً من بلوم؟

في الوقت الذي تطلب فيه إعادة المنتج ستصلك رسالة عبر بريدك الالكتروني تتضمن بوليصة الشحن المدفوعة مسبقًا من بلوم، وذلك حتى تتمكن من إرجاع المنتج الذي اشتريته بشكل مجاني.